أفورقي هو المهدد الحقيقي للسيادة الإرترية.. والمؤجج للصراع في إثيوبيا

الأستاذ عبدالقادر عافة القيادي في المؤتمر الشعبي: رصد : الإصلاح حمّل الاستاذ عبدالقادر عافة، القيادي في…

إنطلاق شرارة الثورة في ذكراها (61) .. نظرة في الواقع والتحديات

بقلم :مهندس سليمان فايد دارشح إرتريا ذات تاريخ عظيم راسخ في اعماق التاريخ ، زاخرة بنبض…

كلمة موقع الإصلاح سبتمبر .. الذكرى الباقية

لقد خاض الشعب الإرتري كل ضروب النضال والمجاهدات السلمية منذ أربعينيات القرن الماضي في مواجهة قوى…

المشاهد الدرامية للخارجية الإرترية

بسم الله الرحمن الرحيم المشاهد الدرامية للخارجية الإرترية يقول المثل القديم في لغة الساهو : "…

إلى أين تتجه سفينة القرن الإفريقي 2

بسم الله الرحمن الرحيم إلى أين تتجه سفينة القرن الإفريقي 2 الدور الخارجي في حراك القرن…

ترانا هل نستشعر المآساة

بسم الله الرحمن الرحيم ترانا هل نستشعر المآساة تعددت مآسي مجتمعنا وتنوعت حتى أن بعضها وأقساها…

إلى أين تتجه سفينة القرن الإفريقي 1

بسم الله الرحمن الرحيم إلى أين تتجه سفينة القرن الإفريقي 1 تسارعت وتيرة التحرك السياسي والدبلوماسي…

كيف يرى أفورقي دوره في إثيوبيا

بسم الله الرحمن الرحيم كيف يرى أفورقي دوره في إثيوبيا                                                                                                                                                                              صالح كرار عندما إنعطف حزب…

اما قبل

اما قبل ✍الصادق الرزيقي ألا تعي الدرس..؟  الانتباهة 24/5/2018م     صدر بيان من وزارة الخارجية أمس،…

خبر وتعليق

      خبر وتعليق صالح كرار     الخبر : نشرت جريدة إرتريا الحديثة في عددها…